برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة فى الدوري الإسباني منذ 11 عاما

برشلونة يحقق أسوأ انطلاقة فى الدوري الإسباني منذ 11 عاما




حقق برشلونة أسوأ انطلاقة فى تاريخ مشاركاته بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا" منذ 11 عاماً، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2 أمام أوساسونا فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة.
وحصد برشلونة 4 نقاط من 3 مباريات بعدما خسر أمام بيلباو وتغلب على ريال بيتيس قبل أن يتعادل مع أوساسونا.
وتعد هذه البداية الأسوأ لنادي برشلونة منذ موسم 2008 – 2009 عندما حصد 4 نقاط في أول 3 مباريات تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.
ويحتل برشلونة المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 4 نقاط، فيما تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة بإقامة 4 مباريات أبرزها اتلتيكو مدريد مع ايبار، وفياريال مع ريال مدريد.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد عن قائمة الفريق لمباراة فياريال، والمقرر إقامتها اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وبدأ ريال الموسم الجديد بفوز مريح على ضيفه سلتا فيجو 3-1 في المرحلة الأولى، قبل أن يكتفي بالتعادل على أرضه 1-1 في الثانية ضد بلد الوليد، وهو يحل ضيفا على فياريال اليوم.


وأنفق النادي الإسباني نحو 300 مليون يورو هذا الصيف على تعاقدات جديدة ضمن عملية إعادة بناء يقودها زيدان الذي عاد في مارس الماضي إلى الإدارة الفنية للفريق، في محاولة لتعويض الموسم المخيب محليا وقاريا في 2018-2019.

وكانت أبرز هذه التعاقدات مع البلجيكي إدين هازار الآتي من تشيلسي الإنجليزي، والذي لم يتمكن بعد من ارتداء ألوان الفريق في هذا الموسم من الليجا لمعاناته من الإصابة.

ويغيب عن الميرنجي في مباراة اليوم بالإضافة إلى هازاد: إيسكو، إبراهيم دياز، ماركو أسينسيو، ناتشو فيرنانديز، خاميس رودريجيز، ماريانو دياز.

وجاءت القائمة التي أعلنها زيدان كتالي:



حراسة المرمى: نافاس – كورتوا – ألتوبي.

الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، فاران، راموس، مارسيلو، أودريوزولا، ميندي.

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس، فالفيردي.

الهجوم: بيل، فاسكيز، فينيسيوس، يوفيتش، بنزيما.

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال في الدوري الإسبانيزيدان يعلن قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال في الدوري الإسباني

تعليقات

الأكثر مشاهدة

رواية أنتيخريستوس الممنوعة

الأحد.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية

استبدال"التوك توك" بـ"الميني فان": "بادرة خير"