Joker




حرصت الشركة التي قامت بإنتاج فيلم الجوكر Joker، على طرحه في دور السينما لعشاق السينما الأجنبية أول أكتوبر المقبل، وهذا بعد اكتساح برومو فيلم Joker عددا كبيرا من المشاهدات ووصلت لـ21 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، والبرومو يعتمد على الإثارة مما دفع عشاق الأفلام الأجنبية من الحرص على مشاهدة الفيلم في السينما، والبحث عن ابطال فيلم الجوكر.

ومن هنا ننشر لكم معلومات لا تعرفونها عن فيلم الجوكر Joker

فيلم جريمة قادم أمريكي مقتبس من شخصية دي سي كومكس بنفس الاسم، فيلم Joker الأول في سلسلة من الأفلام منفصلة عن عالم دي سي السينمائي

من المقرر طرح الفيلم Joker من قبل شركة وارنر برذرز في يوم 4 أكتوبر 2019

الفيلم من إخراج تود فيليبس، والفيلم بطولة وربيرت دى نيرو، فهو ممثل ومخرج ومنتج أمريكي من أصول إيطالية ولد في مدينة نيويورك في 17 أغسطس 1943. 

يعتبر وربيرت دى نيرو أحد أفضل الممثلين في تاريخ السينما الأمريكية على مر العصور. 

حصل على جائزة الأوسكار مرتين، الأولى كأفضل ممثل ثانوي عام 1974 عن دور فيتو كورليوني الشاب في الجزء الثاني من فيلم العراب، والثانية كأفضل ممثل رئيسي عن فيلم الثور الهائج عام 1980.

والعديد من الأبطال هم:
وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين






لفت فيلم "Joker" الأنظار إليه في العرض الأول مساء أمس بالدورة الحالية من مهرجان فينيسيا السينمائي، وحظي بـ8 دقائق متواصلة من التصفيق داخل قاعة العرض، بحضور بطل الفيلم خواكين فينيكس، والمخرج تود فيليبس.
بينما أثار المدير الفني لمدينة البندقية ألبرتو باربيرا ضجة؛ عندما قال إنَّ فيلم "Joker"، يتجه "مباشرة إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار".
الفيلم من إخراج تود فيليبس، الذي يجمع في بطولته جواكين فينيكس وروبرت دي نيرو.
فيلم الجوكر

تدور أحداث فيلم الجوكر حول القصة الحقيقية لـ آرثر فليك، الذي يعيش في مدينة جوثام، ويتعرض لعدة ضغوطات نفسية وظروف تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.
1- يعد هذا العمل هو النسخة الثانية من الفيلم ، والذى تم تقديم نسخته الأولى قبل 11 عاماُ.

2- الجوكر Joker  مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، أشهر شخصيات عالم دي سي كوميكس، الذي يعيش في مدينة جوثام، ويتعرض لضغوطات عصيبة وظروف قهرية تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر.


3- فيلم الجوكر Joker  من بطولة الممثل الأمريكي جواكين فينيكس، بالإضافة الى كل من روبيرت دي نيرو، وزازي بيتز، ومارك مارون، وبيل كامب، وبراين كالين.



4 - فيلم الجوكر من إخراج تود فيليبس.


5 - بلغت تكلفة عمل فيلم الجوكر 55 مليون دولار .



6 - حصد برومو فيلم الجوكر 10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب. 



7 - تم تصنيف فيلم الجوكر Joker للكبار فقط لاحتوائه على مشاهد عنف وقتال دموي.


8 - من المقرر عرض فيلم الجوكر رسميا في دور العرض الأمريكية يوم 4 أكتوبر المقبل.

تعليقات

الأكثر مشاهدة

رواية أنتيخريستوس الممنوعة

الأحد.. إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية

استبدال"التوك توك" بـ"الميني فان": "بادرة خير"